shooof

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

shooof

افلام/العاب/اغانى/برامج
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محدث بالفيديو) فينجادا : تدريب الأهلى مسئولية كبيرة وهدفى الحفاظ على الإنجازات والانتصارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 226
نقاط : 4083
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 23
الموقع : http://shooof.yoo7.com

مُساهمةموضوع: محدث بالفيديو) فينجادا : تدريب الأهلى مسئولية كبيرة وهدفى الحفاظ على الإنجازات والانتصارات   الأربعاء يونيو 17, 2009 12:39 am








أعلن الكابتن هادى خشبه المنسق العام لكرة القدم بالنادى الأهلى أن المدير الفنى البرتغالى فينجادا وقع عقداً لمدة سنتين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى وانه تم الاتفاق بين النادى والمدير الفنى على كل التفاصيل المادية وأنه لا يوجد أى شرط جزائى على الطرفين وذلك فى إطار حرص الأهلى على العلاقة الطيبة مع مدربيه .. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الأهلى اليوم للغعلان عن توقيع فينجادا للاهلى وذلك فى حضور الكابتن محرم الراغب مدير عام النادى ..

وقد بدأ المؤتمر بترحيب من الكابتن محرم الراغب المدير الفنى للفريق ثم تحدث الكابتن هادى خشبه مشيراً الى أن السيرة الذاتية لفينجادا معروفة للجميع وهى تضم الإنجازات وكما هو مميز على المستوى الفنى مميز من الناحية السلوكية والسمعة الطيبة التى يتمتع بها .. وأنه من المدربين الذين تركوا بصمة فى كل مكان عمل به .. وأنه يتمنى أن يستفاد الفريق الأول لكرة القدم من خبراته وقدراته وأنه مدرب يمتاز بالتعامل مع اللاعبين أصحاب الخبرة على حد سواء ..






شاهد بالفيديو حديث فينجادا خلال المؤتمر الصحف[url]http://www8.ahlyegypt.com/view_video.php?viewkey=be75b6907fe885465b7a[/url]



ثم تحدث نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد للأهلى فى العديد من النقاط :

• فى البداية أعرب مستر فينجادا عن سعادته بالعودة للعمل فى مصر من خلال النادى الأهلى مشيراً أن حضور هذا الكم الكبير من رجال الإعلام والصحافة يدل على عظمة الأهلى الذى يدخل معه تحدى جدبد كمدرب بعد أن ترك من قبل بصمة فى كرة القدم المصرية وهو يعتبر مصر بلده الثانى خاصة وأن ابنته متزوجه من مصرى وحفيده مصرى برتغالى .. ويكن مشاعر خاصه للمصريين .. ويتميز الشعب المصرى بأنه ودود وطيب ويعامل الجميع بحب واحترام .

الأهلى أولاً

• شرفت بدعوة الأهلى لتدريب فريقه الأول وعرض الأهلى كان فى قمة أولوياتى وقد تحدثت منذ فترة مع مسئولى الأهلى إلى أن توصلنالنقطة اتفاق وحضرت إلى القاهرة أمس .. والأمور تسير بصورة جيدة للغايه .
• تدريب الأهلى بمثابة تحدى كبير خاصة وأن النادى حقق العديد من البطولات خلال الخمس سنوات الماضيه مابين محليه وأفريقيه فضلاً عن مشاركته فى بطولة كأس العالم للأنديه وهذا يلقى مسئولية كبيرة على ولكن بتكاتف الجميع الجهاز الفنى واللاعبين والمسئولين يلقاه على عاتقنا جميعاً واتمنى تحقيق نفس النجاحات والنتائج وأن أشرف اسم الأهلى وأن أكون على قدر المسئولية .
• مستقبل الأهلى كنادى عريق وهو يعلم أن هدف النادى دائماًَ المكسب ورغم أن التحدى صعب إلا أن الحافز الموجود داخل اللاعبين والإدارة والأجهزة الفنية عامل إيجابى يمنحه الثقة فى تحقيق الانتصارات وحصد البطولات .
• على مدار تاريخى التدريبى مررت بتحديات كبيرة مع كرة القدم وبالنسبة لى المكسب أول أهدافى وقد يكون الهدف مع أى فريق هو بناء الفريق من جديد أو الحفاظ على مركز معين أما فى الأهلى فالوضع مختلف ولابد من اللعب على البطولات والانتصارات .
• هناك منظومه عمل متكامله فى الأهلى وتعاون كامل بين الجهاز الفنى وادارة النادى والجميع يعمل فى منظومه واحدة وفقاً لهدف واحد . وتمنى مساندة الجميع جماهير ونادى ولاعبين للحفاظ على نفس النجاحات التى تحققت من قبل .
• اتمنى علاقه جيدة مع وسائل الاعلام فى اطار من الاحترام المتبادل على اساس أن يتفهم كل طرف وجهة نظر الطرف الآخر ومن الطبيعى ان تحدث هناك اختلافات فى وجهات النظر خلال فترة ابتعادى عن القاهرة كنت اتابع الدورى المصرى واتابع جميع المباريات واعلم الكثير عن بعض لاعبى الأهلى ولكن هناك البعض لايعلم عنهم شىء وبالتعاون مع الجهاز الفنى المعاون سوف تكتمل معرفتى بالفريق .
• أى مدرب يتعرض لضغوط طوال حياته وانا لم أشعر بأى ضغوط عندما وافقت على تدريب الأهلى رغم أن تدريب الأهلى مسئوليه كبيرة ..ولكن هذه المسئوليه تعطينى الحافز لتحقيق البطولات والانتصارات .
• معسكر الاعداد سوف يبدأ يوم 24 من الشهر الجارى بالمانيا ويتخلله بعض المباريات الوديه .
• علاقتى بمانويل جوزيه المدري الفنى السابق جيدة للغايه وأثناء فترة وجودى فى القاهرة كنا نلتقى مرتين اسبوعياً وبعد رحيلى كنا نتحدث تليفونياً وأعلم جيداً كيف تدور الأحوال فى الأهلى .
• البداية ليست سهله والبدايه ستكون بمباراة السوبر المصرى وهى البطولة الثالثه فى الاهميه بعد الدورى والكأس واتمنى الفوز بها وبعدها سوف نشارك فى بطولة ويمبلى الدوليه واتمنى تشريف الكرة المصريه .
• هناك 5 لاعبين يغيبون عن بداية معسكر الاعداد وهؤلاء اللاعبون مهمين جداً سواء للمنتخب الوطنى أو الأهلى .
• بالأمس تحدثت مع جوزيه وتمنى النجاح فى مهمتى مع الأهلى وتمنى ان أكون على مستوى التحدى .
• كل مدرب له فكر معين ولم أحدد بعد الطريقه الذى سوف العب بها وسوف أستقر عليها بعد التعرف على امكانيات اللاعبين وهى التى تحدد طريقة اللعب .. والفريق لعب بأكثر من طريقه فى الموسم الماضى وحقق انتصارات كبيرة ونتائج جيده واهم شىء توفير امكانيات اللاعبين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shooof.yoo7.com
 
محدث بالفيديو) فينجادا : تدريب الأهلى مسئولية كبيرة وهدفى الحفاظ على الإنجازات والانتصارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shooof :: الرياضة :: الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: