shooof

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

shooof

افلام/العاب/اغانى/برامج
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك ينوى التعاقد مع زيدان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 226
نقاط : 4207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 23
الموقع : http://shooof.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الزمالك ينوى التعاقد مع زيدان   الثلاثاء يونيو 16, 2009 11:54 pm

في صفقة قد تكون الأقوى والأغلى في تاريخ الكرة المصرية تتردد بعض الأنباء داخل النادي عن مفاوضات جادة بين مسئولي نادي الزمالك ونجم مصر المحترف في فيردر بريمن الألماني محمد زيدان للإنضمام لصفوف الزمالك مع بدء موسم الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، أو من بداية الموسم القادم إذا تمسك نادي بريمن الألماني باللاعب.
ونفى المحاسب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك المعين خبر قرب ضم النادي للمحترف المصري محمد زيدان، معللاً ذلك بضخامة سعر اللاعب الكبير، ولكن البعض يعيد هذا النفي إلى رغبة عباس في جعل هذه المفاوضات سريه لأطول وقت ممكن لحين إتمام الصفقة بنجاح.
وتشكل موافقة النادي الألماني المحترف به زيدان عقبة أمام إتمام هذه الصفقة وصعوبة الموافقة على ترك اللاعب لعدم بقائه بالنادي لمدة طويلة، وعدم الإستفادة من كل خدماته بعد.
وأكد مصدر مسئول داخل إدارة نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - لـZamalekFans.com أن زيدان يعد إضافة قوية جداً للزمالك بلا شك ولأي فريق يلعب له.
وأضاف: "نعم هناك مفاوضات ولكنها لم تعدو كونها مفاوضات وديه لم تصل بعد لحد المفاوضات الرسمية".
واستطرد قائلاً: "لكن مما لا شك فيه أن خزينة الزمالك لن تستطيع الوفاء بدفع قيمة الصفقة كاملة، ولا يوجد رجل أعمال واحد أيضاً يستطيع ان يمول هذه الصفقة بكاملها منفرداً.. موجهاً نداءً إلى كل رجال الأعمال الزملكاوية المحبين للنادي للمساهمة في صفقات الزمالك الجديدة والتي تود الإداره في إبرامها لتدعيم صفوف الفريق للعودة مجدداً للمنافسة على البطولات".
يذكر أن الزمالك يكثف من مفاوضاته مع العديد من اللاعبين داخل وخارج مصر وعلى رأسهم بشير التابعي وأمير عزمي مجاهد وأحمد عيد عبدالملك.
جدير بالذكر أن زيدان كان قد افتتح أولى أهدافه الدولية مع المنتخب الوطني يوم السبت الماضي من خلال إحرازه لهدف مصر الأول في مرمى بورندي في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.
وكان قد نجح الزمالك في بداية هذا الموسم في عقد صفقة ضخمة جداً تخطت قيمتها مبلغ الـ 15 مليون جنيه، وهى الأكبر في تاريخ الكرة المصرية.. حيث إستطاع النادي أن يضم المهاجم المصري المتألق بصفوف المنتخب الوطني والحائز على لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 عمرو حسن زكي من صفوف نادي لوكومتيف موسكو الروسي، وهو ما لم يكن يتوقعه أو يصدقه الكثيرون عندما تم نشر هذا الخبر وقتها، فهل يكرر الزمالك صفقات العيار الثقيل مرة أخرى هذا الموسم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shooof.yoo7.com
 
الزمالك ينوى التعاقد مع زيدان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shooof :: الرياضة :: الرياضه المصريه والعالميه-
انتقل الى: